استقبلت الامانة العامة للمكتبة المركزية /الجادرية ، وفداً من طلاب مدرسة الامامين الجوادين الابتدائية الاهلية ، حيث قام عدد من طلاب المدرسة (الصف السادس) بزيارة المكتبة للاطلاع والتعرف على اليه عمل المكتبة وكيفية استعارة الكتب ولتنمية الوعي لدى الطلاب بأهمية المكتبة واثرها في العملية التعليمية.


 قامت م.م.عائدة مصطفى سلمان /الامين العام للمكبة المركزية بأستقبال الضيوف وشرح مبسط للطلاب عن المكتبة المركزية والجامعة و الكليات بصورة عامة وتحدثت مع الطلبه الاعزاء عن امنياتهم وطموحاتهم المستقبلية .

كما قامت الست نجلاء طارق /مسؤول شعبة التعليم المستمر بجولة تعريفية مع الطلاب ومعلميهم على جميع اقسام المكتبة لمعرفة اليه عمل كمل قسم والخدمات التي تقدمها المكتبة للمستفيدين والباحثين .

وقد كان الوفد الطلابي برئاسة الاستاذ مسلم جبير ،الست بيان جبار/نشاطات فنية ،الست سجى ناصر/معلمة رياضيات ،الست رشا محمد/معلمة اللغة العربية والست دياناحميد /مرشدة تربوية .

كما وعبرت الست عائدة عن سعادتها بالطلاب الاعزاء واشادت بطريقة دخولهم الى المكتبة حث كان دخولهم منظم ومرتب ، وعبر الزائرين عن شكرهم واعجابهم بالمكتبة المركزية وعن استقبالهم فيها ، وفي الخاتمة امنياتنا لجميع طلبتنا الاعزاء الامن والامان والتفوق الدائم بأذنه تعالى.

Comments are disabled.