في صباح يوم الاحد الموافق 2012/1/15 زار الاستاذ الدكتور موسى جواد الموسوي الامانة العامة للمكتبة المركزية للاطلاع على التغيرات الجديدة التي تم اجراؤها مؤخراً والتي تتضمن خدمة الانترنت المجاني وقاعة المطالعة الجديدة وغيرها من الخدمات الاخرى .

ورافقتة الامين العام للمكتبة المركزية م.م. عائدة مصطفى لبعض الاقسام الفنية منها قسم الاستلام وقسم الفهرسة والتصنيف وقسم التبادل والاهداء و مخزن الكتب وزار ايضاً قاعة المطالعة , واقترح على ان يتم مشروع تبادل المطبوعات بين الجامعات العراقية كافة للتبادل العلمي والثقافي .

وبكلمة للاستاذ موسى الموسوي عن المكتبة المركزية قال ((اطلعت على التغيرات والتقنيات الجديدة التي تم أجراؤها من قبل امين المكتبة الجديدة الست عائدة مصطفى ووجدتها منسجمة مع مايجري في المكتبات العالمية من حيث الاثاث والرفوف والكتب وتوفير خدمة الانترنت والحاسبات وقاعة المطالعة الجديدة ووسائل التدفئة والتبريد والخدمات الاخرى نرجو ان يستمر العمل للارتقاء بالمكتبة المركزية بإعتبارها اكبر مكتبة بالجامعات العراقية , ونسأل من الله الموفقية لكافة العاملين في المكتبة والمنتسبين كافة لخدمة طلبتنا الاعزاء   ))

Comments are disabled.