أقامت الأمانة العامة للمكتبة المركزية ورشة عمل تحت عنوان “مهارات العمل الجماعي” قدمها المدرس المساعد بيداء كاظم ماضي والمدربة الدولية نجلاء طارق كاظم. تضمنت الورشة العديد من المحاور الرئيسية التي تهدف إلى تعزيز الوعي والثقافة في مجال العمل الجماعي.

كما تم مناقشة أهمية العمل الجماعي وأهمية إبداء التفاعل الإيجابي بروح الفريق الواحد و بينت أهمية قائد الفريق الناجح الذي يضع الأهداف التطبيقية الواضحة للفريق ويقسم المهام على أعضاء الفريق، وهذه من أهم أسس نجاح العمل الجماعي. تطرقت الورشة أيضًا إلى مهارات العمل الجماعي وقيم فرق العمل الجماعي، مؤكدة على أن الهدف من الورشة هو نشر الوعي والثقافة في مجال العمل الجماعي، وتعزيز المفاهيم الأساسية التي تساهم في تحقيق النجاح والتقدم داخل فرق العمل.

و تم مناقشة أهمية الاجتماعات للفريق والتواصل وإبداء الآراء واحترام آراء ومهارات الآخرين في العمل على المشاريع الجماعية. وفي نهاية الورشة، تم تنفيذ فعالية جماعية تفاعلية للحضور لخلق خطة عمل متكاملة، مع تقديم تقييم للأداء وبيان الأخطاء في التعامل بروح الفريق الواحد. كما تم طرح بعض الأسئلة وتمت الإجابة عليها لتحقيق أقصى استفادة للمشاركين.

Comments are disabled.