استضافت الامانة العامة للمكتبة المركزية على قاعة مركز التعليم المستمر ، مركز البحوث التربوية و النفسية باقامته دورته الموسومة ( الاحتراق النفسي للمدرب و المدرس و احتواء الازمات للفترة من 10-12/1/2017) ، للتعريف عن ماهية الاحتراق النفسي و قياس الاحتراق النفسي للمدرب و المدرس و للتعرف على اساليب التعامل مع الضغوطات النفسية و الية معالجة الاحتراق النفسي و التعرف على تقنية الاتزان الانفعالي في احتواء الذات

اقيمت هذه الدورة ،امتدت الدورة لمدة ثلاثة ايام كان اليوم الاول يشمل محاضرتان حيث كانت المحاضرة الاولى  عن ( تعريف الاحتراق النفسي اسبابه ، اعراضه و طرق العلاج ) القتها أ.م.د  ايمان محمد الطائي اما المحاضرة الثانية القتها أ.م.د حنان عزيز عبد الحسين العبيدي كانت عن ( قياس الاحتراق النفسي للمدرس و المدرب)

اما اليوم الثاني القى أ.م.د ناطق فحل الكبيسي محاضرة بعنوان (اساليب التعامل مع الضغوط النفسية) و م.د. محمد عباس محمد  محاضرة ثانية بعنوان (تقنية الاتزان الانفعالي في الاحتراق النفسي ). 


وفي اليوم الثالث القت أ.م.د. عبير الخالدي محاضرة بعنوان (اليات معالجة الاحتراق النفسي و تعزيز الصحة ) و المحاضرة الثانية عن ( استراتيجيات خفض الضغوط النفسية ) القتها أ.م.د. نوال قاسم وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على الحضور الكرام.


Comments are disabled.